شركتا تسويق السفر العالمي والأردنية لضمان القروض توقعان اتفاقية

وقعت شركة تسويق السفر العالمي والشركة الأردنية لضمان القروض اتفاقية ضمان ائتمان صادرات للأسواق الخارجية، هي الأولى التي تغطي الصادرات الوطنية الخدمية بحسب ما اعلنته الأخيرة في بيان اليوم.
 
وقالت الشركة الأردنية لضمان القروض إن سلفة البنك المركزي الأردني مكنت الشركة من تقديم خدمة الضمان لقطاع الخدمات بالإضافة لما تقدمه للقطاعات السلعية ضد مخاطر عدم الدفع من المستوردين الخارجيين.
وقال مديرها العام الدكتور محمد الجعفري أن برنامج ضمان ائتمان الصادرات يحمي المصدر الأردني من مخاطر عدم سداد المستوردين لأثمان البضائع أو الخدمات التي تتم من خلال الحساب المفتوح بين المصدر والمستورد.
وأعرب عن أمله أن تكون هذه الاتفاقية بداية لاتفاقيات لاحقة لشركات مشابهة لشركة تسويق السفر العالمي، لأهمية ضمان ائتمان الصادرات في تطوير العمل في الأسواق التقليدية وإتاحة المجال للشركات الأردنية لدخول أسواق جديدة.
وقال منذر جوينات مدير عام شركة تسويق السفر العالمي المالكة والمشغلة لموقع (ذا غلوبل بوكينغ دوت كوم) ،إن الشركة من اوائل الشركات عربيا وإقليميا، والمتخصصة في تقديم خدمات حجوزات الفنادق وفقا لأحدث استخدامات التكنولوجيا في هذا المجال.
وأضاف أن الشركة تطبق أعلى معايير الكفاءة والأمان في تقديم خدمات حجوزات الفنادق، خصوصا من ناحية سرعة الخدمة ونطاق تغطيتها وتكلفة الحجز ووسائل الدفع المتاحة لاستخدام الشركات والأفراد على مستوى العالم. (بترا)

04-شباط-2019 06:05 ص

نبذة عن الكاتب